الخميس، 26 يونيو 2014

"المستعربون" ( فرق الموت !! ) - قوات خاصة إسرائيلية لخطف الفلسطينيين !! "המסתערבים" (יחידות ההרג ! ) - לוחמים ישראליים לחטיפת הפלסתינים !!


تتبنى إسرائيل الآن حملة إعلامية على المستوى الدولي للترويج لقضية استعادة ثلاثة مفقودين - تدعي أنهم مخطوفون !!
هذا إن كان هناك مخطوفون بالفعل! حيث لم تعلن أي جهة عن واقعة الاختطاف.
وقد تلقت إسرائيل صفعة جديدة بتعرضها للنقد الشديد من جانب دول عدة, في مجلس حقوق الإنسان التابع للجمعية العامة للأمم المتحدة, بجنيف.
وكانت السيدة/راحيل فرانكل, أم أحد المخطوفين الثلاثة, ألقت كلمة بالمجلس تناشد فيها العالم التحرك من أجل إعادة المخطوفين !!

نسيت إسرائيل أو بالأحرى تناست سجلها الأسود في انتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني على مدى عقود كثيرة!!
وسنتحدث في هذا المنشورعن وحدات المستعربين, الإسرائيلية التي أنشئت خصيصًا لخطف الشباب الفلسطيني, والأطفال, والفتيات, والسيدات, وما تقوم به من مهاجمة المنازل في جوف الليل لتنفيذ عمليات الاختطاف !!
يمكنكم مشاهدة الفيديو المرفق :
https://www.youtube.com/watch?v=2s9jnfwj1s8 
 
المستعرفيم - فرق الموت !!
******************
המסתערבים - יחידות ההרג!

بداية أشير إلى أن كلمة مستعرفيم/أو مستعربيم مكونة من كلمتين الأولى عبرية وهى هِسْتَعْروت "هجوم على/انقضاض على", والثانية عربية وهى "عرب", فيكون معنى المصطلح "الانقضاض/الهجوم على العرب"> بهدف قتلهم طبعًا.
ذكرنا أن المستعرفيم/أو المستعربيم هم قوات خاصة إسرائيلية على درجة عالية جدًا من التدريب على الاشتباك وتكبيل ضحاياها وخطفهم, أو الفتك بهم وقتلهم في حالة المقاومة العنيفة.
وأما التسمية بالمستعربين فترجع إلى أنهم يتخفون في الزي العربي الفلسطيني. وهذه القوات مشتركة التدريب والمهام لكنها تختلف في الزي والملبس, فبعضهم يرتدي كما ذكرنا الزي المدني, وبعضها الآخر يرتدي الزي العسكري, ومنهم رجال ومنهم نساء, ومنهم رجال يتخفون في زي النساء!, بغية تضليل الضحية, وتلتئم جميعها عند موقع الضحية, وتتكاتف في الفتك بها على طريقة مجموعة ذئاب, أو ضباع حين تفتك بفريسة.
وتم تطوير وحدات المستعرفيم فأصبحت تابعة لأجهزة أمنية مختلفة, وتكون كخلايا نائمة مندسة في المناطق العربية, ترصد التحركات وتبعث بتقارير, وتنتظر ساعة تنفيذ المهمة.
ومن أهم وحدات قوات المستعرفيم,
• وحدة مستعرفي حرس الحدود.
• وحدة مستعرفي دوفدوفان "الكرز".
• وحدة مستعرفي شمشون.
• وحدة مستعرفي "حرمش", وتعمل في الضفة الغربية وغزة.
• وحدة مستعرفي ريمون, وهى قوات خاصة تتبع جيش الاحتلال, وكانت عملياتها من 1970 إلى 2005 في قطاع غزة.
• وحدة "جدعون" وتتبع جهاز الشرطة الإسرائيلية.
• وحدة "دورية شاقيد" وتتبع جيش الاحتلال أيضًا وكانت تعمل في قطاع غزة.
بالإضافة إلى وحدات سريّة أخرى تعمل دون الافصاح عن أسمائها أو مهامها, ومنهم من يندس بين المساجين والأسرى الفلسطينيين على أنه فلسطيني ليتجسس عليهم وينقل معلومات عنهم إلى وحدته !
لكنها جميعًا تتبني خطف الفلسطينيين أو قتلهم في الحال عند إظهار أي قدر من الاعتراض أو المقاومة الشديدة وعدم طاعة الأوامر بركوب ناقلة الجند أو اي مركبة أخرى.
وكل هذه الوحدات تتبع بطريقة أو بأخرى لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) .
د. سامي الإمام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق