الأحد، 27 يوليو 2014

كل عام وأنتم بخير

أبعث بتهنئة قلبية إلى جميع أصدقاء المدونة الأفاضل؛ أساتذتي, وزملائي, وأبنائي وبناتي, إلى كل الأمة الإسلامية, والعربية, وعلى رأسهم أهلنا الأعزاء في فلسطين الشقيقة, وأخصّ بالذكر منهم أهل غزّة الأبطال, الصامدين بأجسادهم في ملحمة حقيقية أجدر بأن تسمى "اللحم الصامد" في مواجهة همجيّة "الجرف الصامد" وللحق المصطلح اقتبسته من الكاتب الدكتور/إبراهيم علّوش.
أدعو الله تعالى, في هذه المناسبة, أن ينصر أهل فلسطين على أعداء الأمة العربية, وأن يجمع شملهم, ويضمد جراحهم, وأن يعيد عليهم الأيام وقد تحررت أرضهم وأرضنا المباركة من دنس الأعداء وأن يسكن شهداءهم الفردوس الأعلى من الجنّة - آمين.
كما أدعو الله تعالى أن ينصر المسلمين الصادقين في سوريا والعراق, على المنافقين أعداء الله والأوطان وأصحاب المصالح, اللهم أخرج الصادقين من بين أيديهم سالمين, وأجعل كيد الظالمين الفجرة في نحرهم, وأعد على الأبرياء الصادقين الأيام وقد استقرت أوطانهم وأحوالهم, وارحم موتاهم الأبرياء وتقبلهم عندك في الشهداء, وأسكنهم فردوسك الأعلى من الجنّة . . آمين
وأبعث بالتهنئة القلبية أيضًا إلى جميع المسلمين في أنحاء الوطن العربي وخارجه, متمنيًا للجميع عيد فطر سعيد مبارك بإذن الله تعالى . . .
ولكم التحية والودّ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق