الأحد، 12 مارس 2017

تدنيس عشرات القبور اليهودية في فيلادلفيا!

جاء في صحيفة هآرتس الصادرة يوم الأثنين 27/2/2017.
تدنيس عشرات من شواهد القبور اليهودية في مقابر اليهود بفيلادلفيا, يوم الأحد الموافق 26/2/2017. تناول الخبر أيضًا تدنيس مئات القبور اليهودية الأسبوع الماضي في سانت لويس بميسوري! حيث وجدت شواهد القبور وقد أزيلت من أماكنها واطيح بها أرضًا!

ذكر الخبر أيضًا أن تهديدات بتفجير مراكز يهودية في ولايات نيويورك, ووسكنسن, ومينسوتا, ونيو مكسيكو, وألاباما تلقتها تلك المراكز في الآونة الأخيرة! وذكر الخبر أن التهديدات بالتفجير بلغت 57 بلاغًا في شهر يناير وحده.
ذكر في تعليق للبيت الأبيض ان تلك التهديدات غير مقبولة. وان السلطات المحلية لم تتوصل إلى الفاعل حتى الآن على الرغم من قولها إنه عمل جماعي ومخطط له وغير فردي, وعلى الرغم من وجود كاميرات مراقبة بالمكان!! 
ذكر بعض المعلقين على الخبر أن مثل ذلك يحدث يوميًا في مقابر اليهود بجبل الزيتون! وانه من الطبيعي أن تزداد كراهية اليهود في العالم جراء ممارساتهم في الكيان الصهيوني! 
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - 
انتهى خبر الصحيفة.
وأضيف أنني لا أستبعد ان يكون الحدث كله مخططًا له, وأن اليهود انفسهم هم من قام بهذا العمل الخبيث لإلصاق التهمة بمسلمين مقيمين هناك وليكون ذلك مبررًا لترحيلهم!
والحاقًا بهذا الخبر فقد أفادت وكالات الأنباء أن مسلمي أمريكا تبرعوا بأكثر من 100,000 دولار لترميم شواهد أزيد من 100 نقبرة. 
د. سامي الإمام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق