الخميس، 10 سبتمبر 2015

للمعرفة ثمن !! التحاضُن : من صور الفسق المبتكرة في الكيان الصهيوني !! התכרבלות_מתמונות_הנבלה_החדשות_בהוויה_הציונית

ما وددت أبدًا أن اتناول موضوعات كهذه لولا انني أرى أن متابعة الشذوذ الأخلاقي في التجمع الصهيوني يعدّ من وسائل على الأقل إحاطة بالعلم للرد على المفتئتين منهم والمتطاولين على ديننا الإسلامي الحنيف, اعظم ما أنزله الله للبشر, ومجتمعاتنا التي لا تزال بخير والحمد لله.فقد تعددت صور الانحراف الأخلاقي من تزايد حالات الاغتصاب بمعدلات مخيفة, خاصة في الجيش!, وإباحة العلاقات المثلية؛ رجل برجل, وامرأة بامرأة, وتنسيق مهرجانات هؤلاء الشواذ سنويًا, وحراستها, وتيسير تلك العلاقات الفجّة في القانون الإسرائيلي, ومحاكمة من يؤذي مشاعرهم ولو بنظرة تحمل معنى الاستهجان! – وتنظيم نوادي العراة التي يباح فيها التعرّي للرجال والنساء والأطفال كذلك!
التحاضن
*****

تقول "جاكي", عن التحاضن إنه أكثر حميمية ولذة من اللقاء الجنسي الكامل!, ويقول متحاضن عنها إنها أكثر حنكة من عاهرة! وترى "جاكي" أنها "متحاضنة محترفة" – حيث تتكسب من التحاضن مع رجال غرباء ونساء أيضًا, وتقول إن التحاضن يبيح التلامس في جميع أجزاء الجسد باستثناء الأجزاء الطبيعية لعلاقة الرجل بالمرأة! وترى في ذلك علاجًا وتيسيرًا لبعض الرجال والنساء! وأنها امرأة فاضلة لا ترتكب الفاحشة!؟
وتحصل "جاكي" مقابل ساعة التحاضن مع غرباء, على مضجع الزوجية! 60 دولارًا, وتجمع في اليوم الواحد حوالي 260 دولارًا, وتتحاضن مع 30 رجل غريب, وامرأة غريبة, في الأسبوع, للصرف على دراستها ومستلزمات طفلها الصغير (وهى بالطبع متزوجة ويتم ذلك بعلم الزوج ودوره في هذا النشاط هو إتاحة الفرصة الكاملة للمتحاضنين!).
وتحكي عن نفسها فتقول: إنها تعتقد بأنها ولدت بموهبة التحاضن؛ وتعرف كيف تقوم بها بحيث تؤدي مهمتها باحترافية! وتضيف أن هناك تحاضن مزدوج بمعنى أنها تتحاضن مع رجلين غريبين في وقت واحد, او امرأة على جانب ورجل على الجانب الآخر, أو امرأتين!!!
وتضيف "جاكي" قائلة: إن التحاضن يعدّ علاجًا جسديًا ونفسيًا لبعض حالات الشباب والفتيات . .
والتحاضن بالملابس أقل كلفة من التحاضن بدون! على أنه حميعه لا يبلغ مرحلة ارتكاب الفاحشة وهذا ما يجعل القائمين عليه يصفونه بـ "الكيف النقي"!!
ونكتفي بهذا القدر من المعرفة عن "التحاضن" في المحتمع الصهيوني.
**********************************************
للراغبين في متابعة الموضوع في الصحافة الصهيونية
http://www.mako.co.il/women-sex_and_love/Article-23a799a4b90da31006.htm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق