الأحد، 27 ديسمبر 2015

الاعتزال في ليلة عيد الميلاد! بسبب روح النجاسة !!

هل يعرف المسيحيون الغربيون ذلك ؟
جاء بصحيفة كيكار هشبات يوم 25/12/2012 - تحت عنوان "الشطرنج بدلا من قراءة التلمود"!ان يهود حركة (حسيدي حابد), في الولايات المتحدة الأمريكية, يعتزلون المسيحيين, الذين يعدّون في نظر اليهودية مشركين, في ليلة احتفالهم بأعياد الميلاد!
وجاء في الخبر أنهم لا يقرؤون الكتب المقدسة في هذه الليلة ولا يدرسونها ولا يصلون. وورد بالمشنا ان على اليهودي في هذه المناسبة عدم فعل ثلاثة أشياء:
1. اعتزالهم
2. عدم تبادل أي شيء معهم
3. عدم إقراضهم أو الاقتراض منهم
وكل ما يفعلونه هو قراءة صلاة تسمى (بابا نويل/عيد الميلاد) بصوت مرتفع لازعاج المسيح الذي يكون في تلك الليلة حزينًا ومتألمًا! – بحسب المصادر اليهودية (المشنا/عفودا زارا), تتضمن هذه الصلاة عبارة (إنهم يسجدون للهباء واللا شيء) (يقصدون المشركين).
وجاء في أسباب عدم قراءة الكتب المقدسة او الصلاة في تلك الليلة أن قراءتها والصلاة تجعلان في الكون راحة وسكونًا وهم لا يريدون أن يتمتع بهما المسيح! وتابع الخبر أن هذه الليلة تتميز بانتشار أرواح النجاسة!!!
لذا يعتزلون في بيوتهم ونواديهم ويمارسون لعبة الشطرنج ماداموا لا يقرؤون التوراة ولا يصلون!
. . . . . . . .
عليهم لعنة الله
والله ترددت كثيرًا في تحرير هذا المنشور مراعاة لمشاعر المحتفلين - لكن كما أرى دائمًا أن المواجهة مهما كانت تتضمن ما يمرر المشاعر فإنها أفضل من السكوت الذي يراكم الجهل ويكون خطأ في حق المعرفة والراغبين في التعرف.

http://www.kikar.co.il/188910.html#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق